الأخــبــــــار
  1. الفصائل الفلسطينية تتفق على إجراء انتخابات عامة قبل نهاية 2018
  2. وفد مصري الى غزة خلال 48 ساعة لمتابعة تنفيذ اتفاق المصالحة
  3. الاحمد: السلاح الفلسطيني يجب أن يكون واحدا
  4. الأحمد: إنهاء الانقسام كليا ينتهي بإجراء الانتخابات
  5. واشنطن تخطط للحفاظ على وجودها العسكري في سوريا بعد هزيمة "داعش"
  6. الطقس: جو بارد وفرصة لسقوط الامطار
  7. هآرتس نقلاعن مسؤول فلسطيني:ابومازن رفض قبول دعوة أميركية لزيارة واشنطن
  8. نائب رئيس الولايات المتحدة سيلقي خطابا امام الكنيست الشهر المقبل
  9. مستشار حكومة اسرائيل: "قانون التسوية" غير دستوري
  10. السويد: دعمنا لفلسطين ينبع من قناعات أخلاقية
  11. التربية والمانحون يبحثون عددا من القضايا التعليمية
  12. الصحة: نسبة الإناث المصابات بداء السكري أعلى عن الذكور
  13. أمين عام الرئاسة يستقبل وفدا من "حاخامات من اجل السلام"
  14. تتارستان تؤكد دعم حقوق الشعب الفلسطيني ونضاله المشروع
  15. الخارجية: شروط نتنياهو وأركان ائتلافه عراقيل على طريق "صفقة القرن"
  16. الحساينة يدعو أصحاب المنشآت الصناعية المتضررة لاستلام تعويضاتهم
  17. سعد الحريري يعلن من بيروت تجميد استقالته
  18. إسرائيل تدعي ضبط مواد متفجرة بطريقها لغزة عبر كرم أبو سالم
  19. وفاة إسرائيلية أصيبت بعملية تفجير في القدس قبل 6 سنوات
  20. بلدية الاحتلال تهدم بناية قيد الإنشاء في حي شعفاط شمال القدس

مدرسة بنات فاطمة الزهراء تنظم الاستعراض الوطني بعنوان حكاية

نشر بتاريخ: 07/05/2017 ( آخر تحديث: 07/05/2017 الساعة: 23:06 )
طولكرم -معا- نظمت مدرسة بنات فاطمة الزهراء الأساسية وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركته الإستعراض الوطني بعنوان " حكاية وطن" احياءً لمرور الذكرى 69 للنكبة، وتكريماً للطالبات المتفوقات فوج الحرية والكرامة، نصرةً لأسرانا الأبطال في سجون الاحتلال. جاء الاحتفال بحضور كل من د. سلامة سالم مدير فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم، و منتصر العناني من قسم الأنشطة الطلابية بمديرية التربية والتعليم، وجمال يعقوب رئيس فرع اتحاد المعلمين بطولكرم، ومأمون ناصيف رئيس جمعية شؤون الطلبة،ومصعب أبو صلاح من ضريبة المعارف ببلدية طولكرم، ونهاد صبح المدير التنفيذي للغرفة التجارية، وعدد من ذوي الأسرى وممثلي المؤسسات الرسمية والمؤسسة الأمنية والشخصيات الاعتبارية وفعاليات المحافظة.

ونقل المحافظ أبو بكر للمشاركين تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن"، مشيراً إلى صمود الأسرى الأبطال المضربين عن الطعام بمعركة الحرية والكرامة، مؤكداً أن النصر هو حليف الأسرى على الرغم من كل ما تقوم به إدارات سجون الاحتلال من جرائم وضغط على الأسرى وعائلاتهم، منوهاً إلى وجود ما يزيد عن (430) أسير من محافظة طولكرم، منهم 48 أسيراً محكموم مدى الحياة، إضافة إلى أن ما يقرب من مليون فلسطيني خاضوا تجربة الاعتقال منذ بداية الاحتلال وخلال فترة الانتداب البريطاني.

وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية الحفاظ على الرواية الفلسطينية والتي تلخص حكاية الوطن، وحق شعبنا بالحرية والاستقلال، وانهاء الاحتلال، وتحديداً مع قرب مرور الذكرى 69 للنكبة الفلسطينية، معبراً عن شكره لمديرية التربية والتعليم ممثلة بالمديرة سلام الطاهر، ومديرة مدرسة فاطمة الزهراء ممثلة بمديرتها سمر عبد القادر والهيئة التدريسية، على ما تقوم به المدرسة من أنشطة وفعاليات وطنية وتعليمية ونشاطات لامنهجية تندرج في اطار مسيرة التربية والتعليم الناجحة على مستوى المحافظة.

من جانبها ذكرت عبد القادر أن نشاط المدرسة جاء ليؤكد على حق الأسرى وحريتهم، وخاصة في ظل مواصلة معركة الكرامة والحرية، وتزامناً مع ذكرى مرور 69 عاماً على النكبة، وتكريم الطالبات المتفوقات على مستوى المدرسة، مع نهاية العام الدراسي، مستعرضةً مجموعة من نشاطات المدرسة.

وثمنت عبد القادر دعم المحافظ أبو بكر ورعايته المستمرة ومشاركته بنشاطات المدرسة وغيرها من النشاطات التربوية على مستوى المحافظة، مشيرةُ إلى دور مديرة التربية والتعليم، وجميع المؤسسات الداعمة، والهيئة التدريسية والطالبات اللواتي حققن تفوقاً وتميزاً من خلال حصول ما يزيد عن 200 طالبة على معدل 90 فما فوق من أصل 420 طالبة.

وتخلل الحفل فقرات استعراض للكشافة والدبكة، والكورال المدرسي، وسرد لحكاية وطن، ومساهمات وطنية عن دعم الأسرى والحرية لشعبنا، فيما تولت كل من الطالبة رنا حمدان وتسنيم جيوسي عرافة الحفل.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017