عـــاجـــل
الاحتلال يعتقل شابا على حاجز الكونتينر العسكري شرق بيت لحم
عـــاجـــل
استشهاد شاب 25 عاما متأثرا بجراح اصيب بها قبل ساعتين شرق جباليا
الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يعتقل شابا على حاجز الكونتينر العسكري شرق بيت لحم
  2. استشهاد شاب 25 عاما متأثرا بجراح اصيب بها قبل ساعتين شرق جباليا
  3. اصابة مواطن بجراح حرجة برصاص الاحتلال في الرأس شرق جباليا
  4. الاحتلال يضع سواتر ترابية قرب السياج الفاصل شرق خانيونس جنوب القطاع
  5. داعش يرفع الأعلام البيضاء فوق مباني مخيم اليرموك
  6. مستوطنون يخطون شعارات عنصرية ويعطبون عددا من المركبات شرق رام الله
  7. اصابة بالرصاص شرق خان يونس والاحتلال يلقي منشورات فوق مخيمات العودة
  8. حالة الطقس: أجواء ربيعية وانخفاض على درجات الحرارة
  9. مستوطنون يقتحمون المزرعة الغربية بحماية جيش الاحتلال
  10. إصابة مسن بقنبلة صوتية في بلدة سلوان
  11. الأمم المتحدة تؤبن شهداء الأونروا من الفلسطينيين
  12. مسؤول بالحزب الحاكم في رومانيا: قررنا نقل سفارتنا من تل ابيب الى القدس
  13. الجيش السوري يبدأ عملية عسكرية لتحرير مخيم اليرموك من داعش والنصرة
  14. القاء زجاجة حارقة باتجاه ضابط احتلال بالبلدة القديمة في القدس
  15. عشرات الالاف يشاركون في مسيرة العودة الى عتليت بالداخل
  16. مستوطنون يهاجمون طلاب مدرسة ذكور الكرمل بالحجارة
  17. وفد حماس بالقاهرة يزور الاسير المحرر طارق عز الدين الذي يعالج في مصر
  18. اصابة 3 اطفال في انفجار داخل احد المنازل بمنطقة معن شرق خان يونس

وفد من وجهاء الخليل والوطن في زيارة وقائي جنين

نشر بتاريخ: 03/05/2017 ( آخر تحديث: 03/05/2017 الساعة: 10:22 )
جنين- معا- استقبل وقائي جنين، اليوم الأربعاء، وفدا من وجهاء محافظة الخليل والوطن على هامش صلح عشائري عربي أصيل بين أبناء عشيرة السعدي برعاية المحافظ.

واستقبل العميد أمين السويطي مدير جهاز الأمن الوقائي في محافظة جنين والعقيد سلطان الزيود مدير العلاقات العامة والإعلام، ومدراء وقادة وضباط الجهاز،وفداً برئاسة العمدة عواد أبو سنينة ممثل عشيرة إل سنينة، يرافقه أ. الشيخ نضال أبو سنينة، وأ. محمد أبو سنينة، وم. حاتم الزيود أحد أعمدة المجتمع المدني بالوطن.

وفي بداية اللقاء، رحب السويطي بوفد شيوخ ووجهاء الوطن، مشيداً بالدور الهام والكبير لهم في إصلاح ذات البين وحل المشاكل والقضايا بين العائلات والمتخاصمين.
وشكر السويطي الوفد على هذه الزيارة، مثمناً جهودهم في حل العديد من الملفات، موضحا أن أسرة الجهاز ولجنة الإصلاح هي بمثابة الجسد الواحد واللتان تهدفان إلى التفاؤل والأمل بالمستقبل لن شعب فلسطين شعب عريق وجذوره ممتدة وعميقة ولا يخشى عليها من عوادي الزمن.

وشكر العقيد سلطان الزيود مدير العلاقات العامة والإعلام في جهاز الأمن الوقائي بجنين وفد الوجهاء على زيارتهم، مؤكداً على أهمية مثل هذه الزيارات في إطار التواصل مع المجتمع المحلي بما يخدم مسيرة السلم ألأهلي في الوطن.

وثمن الزيود الصلح العشائري والتسامح العربي الأصيل بين أبناء عشيرة السعدي الواحدة، مباركا بهذا الصلح العشائري، مهنئا العشيرة بوحدة الترابط وروح الإخاء والتسامح والعفو عند المقدرة وأن هذا العمل النبيل الأخلاقي من قيم الإسلام وشيم الرجال وجهود رجال الإصلاح.

وشكر العمدة عواد أبو سنينة باسمه وباسم الوفد الزائر جهاز الوقائي في محافظة جنين ممثلة بمدير الجهاز العميد أمين السويطي ومدير العلاقات العامة العقيد سلطان الزيود وكافة العاملين بالجهاز على الاستضافة وحسن الاستقبال، وإتاحة الفرصة أمام الوفد للحديث والإطلاع بمجالات إصلاح ذات البين، مثمنا دورهم في فرض الأمن والأمان في المحافظة، موضحاً أن هذه الزيارة تأتي من باب التواصل الاجتماعي والتشاور مع المسئولين وتوطيد العلاقة بين المجتمع والمؤسسة الأمنية.

وقال المهندس حاتم الزيود إن الوطن الكبير بقيادته ورجاله يحتاج في هذه الظروف إلى وقفة أبنائه ونبذ خلافتهم وتقوية وحدتهم الداخلية لأننا نمر بظروف استثنائية صعبة خاصة ما تشهده المنطقة العربية المحيطة بنا والتي انعكست علينا بآثار سلبية كبيرة.
ودعا أبناء هذه المحافظة وباديتها الذين تربطهم روابط الدم والعرض والأرض بان يكونوا أنموذجا يحتذى في العمل من اجل الوطن وقيادته وهم هكذا دائما.

وعبر المشاركون في الاجتماع على أن الصلح بين المواطنين والمجتمع وتحقيق السلم الأهلي أساس لبناء مجتمع سليم غير متداع أو متصدع، وان التوافق الدائم وعدم الاحتكام إلى العصبية والقبلية في حل الإشكاليات أساس لسيادة القانون وإحقاق الحق، وضرورة أن يتحلى المواطن والمجتمع بسعة الصدر وان تحل الإشكاليات والخلافات بالحوار وسماع كل طرف للآخر ليعم الود والسلام ربوع الوطن وأكدوا على رابطة الدم والأخوة التي تربط أبناء الشعب والمجتمع الواحد.
وأشاروا الى إعجابهم وتقديرهم للمواقف الثابتة للعميد السويطي وشجاعته في حمل هموم أهله في جنين والدفاع عنها، مؤكدين قناعتهم الكاملة بالدور الوطني المشرف الذي ينهض به.
وأشاد الوفد بدور العقيد سلطان الزيود البارز في تحقيق السلم الأهلي على مستوى الوطن وتقديرا للجهود المبذولة والانجازات المحققة في إصلاح ذات البين وفي كافة المجالات.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018