الأخــبــــــار
  1. قوات تركية جديدة تدخل شمال سوريا وتقيم نقطة مراقبة بريف حلب الغربي
  2. الشرطة الجزائرية تصادر ملابس إسرائيلية في أسواق شمال البلاد
  3. عربقات: ابلغنا واشنطن أننا سنعلق كل اتصالات معها اذا اغلقت مكتبنا هناك
  4. عربقات: ابلغنا واشنطن أننا سنقطع علاقاتنا معها اذا اغلقت مكتبنا هناك
  5. مكتب نتنياهو: نقدر قرار إغلاق مكاتب منظمة التحرير في واشنطن
  6. ليبرمان يدعو الرؤساء العرب لزيارة القدس كما فعل السادات
  7. ابوردينة:امريكا تفقد أهليتها بدور وسيط السلام مع غياب الرد رغم مضي وقت
  8. الشؤون المدنية: الاحتلال يوافق على فتح مدخل عزون وعزبة الطبيب
  9. سبع حافلات تتمكن من عبور معبر رفح في أول ساعات عمله
  10. مزهر: اللقاء الفصائلي بالقاهرة مصيري وحاسم
  11. ضبط 6000 لتر سولار مهرب في بلدة جبع شمال القدس
  12. ادارة ترمب تهدد باغلاق مكتب بعثة فلسطين في واشنطن
  13. مراسلنا: معبر رفح يعمل اليوم تحت اشراف ضباط وعناصر أمن تابعين للسلطة
  14. فلسطين تشارك في مؤتمر الأطراف ااـ23 لإتفاقية تغير المناخ
  15. اصابة طفلين في هجوم للمستوطنين استهدف منازل المواطنين قرب كريات اربع
  16. اللواء ماجد فرج يصل القطاع ويلتقي قائد حماس بغزة يحيى السنوار
  17. الاحتلال يعتقل شابا قرب الحرم بالخليل بحجة حيازته سكينا
  18. مستوطنون يشعلون النار ويهاجمون منازل المواطنين في بورين جنوب نابلس
  19. القضاء الاسرائيلي: التحقيق بمقتل ابو القيعان في مرحلة اتخاذ القرار
  20. فتح: إخلاء محيط القدس إعلان حرب على الفلسطينيين

وفد من وجهاء الخليل والوطن في زيارة وقائي جنين

نشر بتاريخ: 03/05/2017 ( آخر تحديث: 03/05/2017 الساعة: 10:22 )
جنين- معا- استقبل وقائي جنين، اليوم الأربعاء، وفدا من وجهاء محافظة الخليل والوطن على هامش صلح عشائري عربي أصيل بين أبناء عشيرة السعدي برعاية المحافظ.

واستقبل العميد أمين السويطي مدير جهاز الأمن الوقائي في محافظة جنين والعقيد سلطان الزيود مدير العلاقات العامة والإعلام، ومدراء وقادة وضباط الجهاز،وفداً برئاسة العمدة عواد أبو سنينة ممثل عشيرة إل سنينة، يرافقه أ. الشيخ نضال أبو سنينة، وأ. محمد أبو سنينة، وم. حاتم الزيود أحد أعمدة المجتمع المدني بالوطن.

وفي بداية اللقاء، رحب السويطي بوفد شيوخ ووجهاء الوطن، مشيداً بالدور الهام والكبير لهم في إصلاح ذات البين وحل المشاكل والقضايا بين العائلات والمتخاصمين.
وشكر السويطي الوفد على هذه الزيارة، مثمناً جهودهم في حل العديد من الملفات، موضحا أن أسرة الجهاز ولجنة الإصلاح هي بمثابة الجسد الواحد واللتان تهدفان إلى التفاؤل والأمل بالمستقبل لن شعب فلسطين شعب عريق وجذوره ممتدة وعميقة ولا يخشى عليها من عوادي الزمن.

وشكر العقيد سلطان الزيود مدير العلاقات العامة والإعلام في جهاز الأمن الوقائي بجنين وفد الوجهاء على زيارتهم، مؤكداً على أهمية مثل هذه الزيارات في إطار التواصل مع المجتمع المحلي بما يخدم مسيرة السلم ألأهلي في الوطن.

وثمن الزيود الصلح العشائري والتسامح العربي الأصيل بين أبناء عشيرة السعدي الواحدة، مباركا بهذا الصلح العشائري، مهنئا العشيرة بوحدة الترابط وروح الإخاء والتسامح والعفو عند المقدرة وأن هذا العمل النبيل الأخلاقي من قيم الإسلام وشيم الرجال وجهود رجال الإصلاح.

وشكر العمدة عواد أبو سنينة باسمه وباسم الوفد الزائر جهاز الوقائي في محافظة جنين ممثلة بمدير الجهاز العميد أمين السويطي ومدير العلاقات العامة العقيد سلطان الزيود وكافة العاملين بالجهاز على الاستضافة وحسن الاستقبال، وإتاحة الفرصة أمام الوفد للحديث والإطلاع بمجالات إصلاح ذات البين، مثمنا دورهم في فرض الأمن والأمان في المحافظة، موضحاً أن هذه الزيارة تأتي من باب التواصل الاجتماعي والتشاور مع المسئولين وتوطيد العلاقة بين المجتمع والمؤسسة الأمنية.

وقال المهندس حاتم الزيود إن الوطن الكبير بقيادته ورجاله يحتاج في هذه الظروف إلى وقفة أبنائه ونبذ خلافتهم وتقوية وحدتهم الداخلية لأننا نمر بظروف استثنائية صعبة خاصة ما تشهده المنطقة العربية المحيطة بنا والتي انعكست علينا بآثار سلبية كبيرة.
ودعا أبناء هذه المحافظة وباديتها الذين تربطهم روابط الدم والعرض والأرض بان يكونوا أنموذجا يحتذى في العمل من اجل الوطن وقيادته وهم هكذا دائما.

وعبر المشاركون في الاجتماع على أن الصلح بين المواطنين والمجتمع وتحقيق السلم الأهلي أساس لبناء مجتمع سليم غير متداع أو متصدع، وان التوافق الدائم وعدم الاحتكام إلى العصبية والقبلية في حل الإشكاليات أساس لسيادة القانون وإحقاق الحق، وضرورة أن يتحلى المواطن والمجتمع بسعة الصدر وان تحل الإشكاليات والخلافات بالحوار وسماع كل طرف للآخر ليعم الود والسلام ربوع الوطن وأكدوا على رابطة الدم والأخوة التي تربط أبناء الشعب والمجتمع الواحد.
وأشاروا الى إعجابهم وتقديرهم للمواقف الثابتة للعميد السويطي وشجاعته في حمل هموم أهله في جنين والدفاع عنها، مؤكدين قناعتهم الكاملة بالدور الوطني المشرف الذي ينهض به.
وأشاد الوفد بدور العقيد سلطان الزيود البارز في تحقيق السلم الأهلي على مستوى الوطن وتقديرا للجهود المبذولة والانجازات المحققة في إصلاح ذات البين وفي كافة المجالات.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017