الأخــبــــــار
  1. مجلس المنظمات يدعو العالم لضمان تعاون إسرائيل مع الامم المتحدة
  2. اليونيفيل ترفض اتهامات إسرائيل لـ"حزب الله"
  3. دفن 100 شخص جراء انهيار أرضي في الصين
  4. الطقس: اجواء حارة نسبيا وصافية ودرجة الحرارة العظمى بالقدس 30 مئوية
  5. اصابة بالرصاص المطاطي في البطن خلال مواجهات بمحيط مسجد عثمان ببيت لحم
  6. ضبط نحو 3 الاف كغم لحم حبش منتهي الصلاحية في الخليل
  7. "لجنة التشريع" ستبت، الأحد، بضم "مستوطنات الخليل" لسلطة النقب
  8. الصحة تصدر قرارات لصالح مستشفيات حكومية في الخليل
  9. الاوقاف: العمل الإرهابي بالحرم يستهدف مسلمي العالم
  10. السعودية- احباط عملية إرهابية تستهدف الحرم المكي
  11. "هاشتاجات" يوم القدس تتصدر منصات التفاعل العالمية
  12. اصابة 4 مواطنين شرق جباليا (2 برصاص الاحتلال و2 اختناقا بالغاز)
  13. نصرالله:إسرائيل تتجنب الحرب على لبنان وغزة لعلمها بثمنها امام المقاومة
  14. مصرع 3 مواطنين و3 اصابات خطيرة بحادث سير على طريق مستوطنة "بيت ايل"
  15. الهلال: طواقمنا استلمت جثمان الشهيد بهاء الحرباوي قرب "معالي ادوميم"
  16. هأرتس: خيبة أمل في المقاطعة من مبعوثي ترامب
  17. الشرطة:الدوام على معبر الكرامة الجمعة حتى 11صباحا والسبت حتى 2:30 ظهرا
  18. 150 الف مصلٍّ ادوا صلاة الجمعة الاخيرة من رمضان بالمسجد الاقصى المبارك
  19. الشؤون المدنية: تسليم جثمان الشهيد بهاء عماد على حاجز جبع الساعة 3:30
  20. الشاعر يشيد بدعم الرئيس للمؤسسات الاجتماعية وبجهود الشركاء خلال رمضان

هيونداي تنظم جولة لإعلاميين بسيارة "أيونيك هايبرد"

نشر بتاريخ: 17/04/2017 ( آخر تحديث: 19/04/2017 الساعة: 09:10 )
رام الله- معا- نظمت الشركة الفلسطينية للسيارات هيونداي مؤخراً، جولة لمجموعة من الإعلاميين بسيارة "أيونيك هايبرد" الجديدة كلياً، أتاحت لهم خلالها استكشاف وتجربة القيادة الذاتية لسيارة "أيونيك هايبرد"، في تجربة مثيرة هي الأولى من نوعها.

ووفرت الشركة مجموعة من سيارات "أيونيك" وضعتها تحت تصرف الإعلاميين المشاركين بشكل كامل خلال الجولة في أجواء من الحماس والمتعة، تناوب خلالها الإعلاميون على تجربة قيادة سيارة هيونداي "أيونيك هايبرد" الهجينة، ضمن مسارات محددة سلفاً، مبدين إعجابهم بجاهزية السيارة ومتانتها على الطريق وما تحويه من أنظمة تحكم وسيطرة ومواصفات مميزة وفريدة وتكنولوجيا عالية.

وانطلقت الجولة من المقر الجديد للشركة الفلسطينية للسيارات في المنطقة الصناعية برام الله، والذي يحوي أحدث مركز صيانة للسيارات في فلسطين، بعد تقديم شرح كامل عن السيارة ومزاياها من قبل مدير المبيعات في الشركة عماد أبو نمرة، والذي أجاب خلالها على تساؤلات وإستفسارات المشاركين في الجولة.

وبدأت الجولة مع انطلاق موكب سيارات أيونيك، لتشق طريقها في شوارع مدينتي رام الله والبيرة، وتكمل مسيرها على طول الطريق الواصل بين رام الله ونابلس، مع وجود محطات للإستراحة وتبادل القيادة، تم خلالها حط الرحال عند منطقة قبلان و منطقة رفيديا قبل أن يشق الموكب طريق العودة إلى مدينة رام الله.

وعن الجولة، بينت منسقة التسويق في الشركة الفلسطينية سماح نايفة، أن جولة الإعلاميين والتي تعتبر الأولى من نوعها، جاءت لإتاحة المجال للصحفيين بتجربة قيادة السيارة "أيونيك هايبرد" واكتشاف مزاياها العديدة بأنفسهم، وخصوصاً أنها المركبة الأولى من فئتها التي تدخل السوق المحلي.

وأشارت نايفة إلى أن هذه الفعالية جاءت في سياق حرص الشركة على علاقة طيبة مع الجسم الإعلامي، منوهة بما وجدته من ترحيب بهذه السيارة المميزة على طول مسار الجولة، وما لامسته من آراء ومواقف إيجابية للإعلاميين بعد قيادتهم للمركبة، مبينة بأن هذا الإعجاب محفزا لهم لتنظيم فعاليات أخرى للإعلاميين في مراحل أخرى، مرحبة بكل إعلامي يود تجربة قيادة السيارة والإطلاع على مزاياها عن قرب.

أحدث طراز من السيارات الهجينة في فلسطين

وتصنف "أيونيك هايبرد" ضمن السيارات الصديقة للبيئة، وتمثل أحدث طراز من المركبات الهجينة التي تنتجها شركة هيونداي العالمية حيث تعتمد على المزج بين الوقود واستخدام الكهرباء.

وتمتاز "أيونيك" بالعديد من المزايا منها أنها مجهزة بناقل سرعة مزدوج المقبض، يجعل القيادة أكثر سلاسة ومرحا، ما يفسح المجال مثلا عند اللجوء إلى نمط القيادة الرياضية النقل بين السرعات بيسر.
كما أن تصميم المركبة رغم بساطته يجعلها تتمتع بمستوى ثبات كبير، علاوة على اشتمالها على أنظمة أمان متطورة، ما يجعل قيادتها تجربة غير اعتيادية إلى حد كبير.

وتشتمل "أيونيك" على نظام متطور للغاية لإدارة البطارية، يقوم على جمع وتحليل البيانات على طرق السفر، وطريقة وعادات القيادة المتبعة من أجل تخزين الطاقة الأمثل، علما بأنه يتم استخدام خوارزميات متطورة للتبديل بين أوضاع الدفع الكهربائي والوقود، واستعادة طاقة الكبح لإعادة شحن البطاريات.

يذكر أن الشركة الفلسطينية للسيارات أسستها الشركة الرعبية الفلسطينية للإستثمار "أيبك" في العام 1996 كشركة مساهمة خصوصية، وهي الموزع الحصري والوحيد لسيارات هيونداي.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017