الأخــبــــــار
  1. فتح: عقد المجلس الوطني ضرورة وطنية ومصلحة استراتيجية
  2. 58 حالة إصابة بالملاريا بين حجاج بيت الله
  3. اصابة اسرائيلي بإطلاق نار في حيفا
  4. الجيش اللبناني يطلق عملية "فجر الجرود" ضد داعش
  5. الطقس: اجواء حارة نسبيا إلى حارة والعظمى المتوقعة في القدس 32 مئوية
  6. مستوطنو "كريات اربع" يرشقون منازل فلسطينية بالحجارة
  7. ترامب يقيل كبير مستشاريه ستيف بانون
  8. اندلاع حريق ضخم في مطار برشلونة الدولي
  9. مقتل شخصين وإصابة 6 بعملية طعن في فنلندا
  10. قتيل واحد على الأقل في عملية طعن بمدينة دوسلدروف الألمانية
  11. اصابة مواطن برصاص في الصدر خلال مواجهات مع الاحتلال شرق جباليا
  12. غينيا تؤكد دعمها لحقوق الشعب الفلسطيني وقضيته
  13. اصابة 5 مواطنين في حادث سير قرب بلدة حزما شرقي القدس
  14. "القدس الدولية": الاحتلال يهدم 105 منازل ومنشآت منذ بداية 2017
  15. الاحتلال يعتقل شابا أثناء تواجده في صندوق سيارة على حاجز الزعيم
  16. الاحتلال يفرج عن صحفية بشرط الابعاد عن القدس مدة 4 أسابيع
  17. لقاء لوزراء خارجية فلسطين والاردن ومصر للتنسيق قبل وصول الوفد الامريكي
  18. اسرائيل تحاول التواصل مع 28 اسرائيليا فقد الاتصال معهم في برشلونة
  19. الاحتلال يعتقل 3 شبان من الضفة
  20. بيونغيانغ للأمم المتحدة: برنامجنا النووي غير قابل للتفاوض

هيونداي تنظم جولة لإعلاميين بسيارة "أيونيك هايبرد"

نشر بتاريخ: 17/04/2017 ( آخر تحديث: 19/04/2017 الساعة: 09:10 )
رام الله- معا- نظمت الشركة الفلسطينية للسيارات هيونداي مؤخراً، جولة لمجموعة من الإعلاميين بسيارة "أيونيك هايبرد" الجديدة كلياً، أتاحت لهم خلالها استكشاف وتجربة القيادة الذاتية لسيارة "أيونيك هايبرد"، في تجربة مثيرة هي الأولى من نوعها.

ووفرت الشركة مجموعة من سيارات "أيونيك" وضعتها تحت تصرف الإعلاميين المشاركين بشكل كامل خلال الجولة في أجواء من الحماس والمتعة، تناوب خلالها الإعلاميون على تجربة قيادة سيارة هيونداي "أيونيك هايبرد" الهجينة، ضمن مسارات محددة سلفاً، مبدين إعجابهم بجاهزية السيارة ومتانتها على الطريق وما تحويه من أنظمة تحكم وسيطرة ومواصفات مميزة وفريدة وتكنولوجيا عالية.

وانطلقت الجولة من المقر الجديد للشركة الفلسطينية للسيارات في المنطقة الصناعية برام الله، والذي يحوي أحدث مركز صيانة للسيارات في فلسطين، بعد تقديم شرح كامل عن السيارة ومزاياها من قبل مدير المبيعات في الشركة عماد أبو نمرة، والذي أجاب خلالها على تساؤلات وإستفسارات المشاركين في الجولة.

وبدأت الجولة مع انطلاق موكب سيارات أيونيك، لتشق طريقها في شوارع مدينتي رام الله والبيرة، وتكمل مسيرها على طول الطريق الواصل بين رام الله ونابلس، مع وجود محطات للإستراحة وتبادل القيادة، تم خلالها حط الرحال عند منطقة قبلان و منطقة رفيديا قبل أن يشق الموكب طريق العودة إلى مدينة رام الله.

وعن الجولة، بينت منسقة التسويق في الشركة الفلسطينية سماح نايفة، أن جولة الإعلاميين والتي تعتبر الأولى من نوعها، جاءت لإتاحة المجال للصحفيين بتجربة قيادة السيارة "أيونيك هايبرد" واكتشاف مزاياها العديدة بأنفسهم، وخصوصاً أنها المركبة الأولى من فئتها التي تدخل السوق المحلي.

وأشارت نايفة إلى أن هذه الفعالية جاءت في سياق حرص الشركة على علاقة طيبة مع الجسم الإعلامي، منوهة بما وجدته من ترحيب بهذه السيارة المميزة على طول مسار الجولة، وما لامسته من آراء ومواقف إيجابية للإعلاميين بعد قيادتهم للمركبة، مبينة بأن هذا الإعجاب محفزا لهم لتنظيم فعاليات أخرى للإعلاميين في مراحل أخرى، مرحبة بكل إعلامي يود تجربة قيادة السيارة والإطلاع على مزاياها عن قرب.

أحدث طراز من السيارات الهجينة في فلسطين

وتصنف "أيونيك هايبرد" ضمن السيارات الصديقة للبيئة، وتمثل أحدث طراز من المركبات الهجينة التي تنتجها شركة هيونداي العالمية حيث تعتمد على المزج بين الوقود واستخدام الكهرباء.

وتمتاز "أيونيك" بالعديد من المزايا منها أنها مجهزة بناقل سرعة مزدوج المقبض، يجعل القيادة أكثر سلاسة ومرحا، ما يفسح المجال مثلا عند اللجوء إلى نمط القيادة الرياضية النقل بين السرعات بيسر.
كما أن تصميم المركبة رغم بساطته يجعلها تتمتع بمستوى ثبات كبير، علاوة على اشتمالها على أنظمة أمان متطورة، ما يجعل قيادتها تجربة غير اعتيادية إلى حد كبير.

وتشتمل "أيونيك" على نظام متطور للغاية لإدارة البطارية، يقوم على جمع وتحليل البيانات على طرق السفر، وطريقة وعادات القيادة المتبعة من أجل تخزين الطاقة الأمثل، علما بأنه يتم استخدام خوارزميات متطورة للتبديل بين أوضاع الدفع الكهربائي والوقود، واستعادة طاقة الكبح لإعادة شحن البطاريات.

يذكر أن الشركة الفلسطينية للسيارات أسستها الشركة الرعبية الفلسطينية للإستثمار "أيبك" في العام 1996 كشركة مساهمة خصوصية، وهي الموزع الحصري والوحيد لسيارات هيونداي.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017