الأخــبــــــار
  1. قوات تركية جديدة تدخل شمال سوريا وتقيم نقطة مراقبة بريف حلب الغربي
  2. الشرطة الجزائرية تصادر ملابس إسرائيلية في أسواق شمال البلاد
  3. عربقات: ابلغنا واشنطن أننا سنعلق كل اتصالات معها اذا اغلقت مكتبنا هناك
  4. عربقات: ابلغنا واشنطن أننا سنقطع علاقاتنا معها اذا اغلقت مكتبنا هناك
  5. مكتب نتنياهو: نقدر قرار إغلاق مكاتب منظمة التحرير في واشنطن
  6. ليبرمان يدعو الرؤساء العرب لزيارة القدس كما فعل السادات
  7. ابوردينة:امريكا تفقد أهليتها بدور وسيط السلام مع غياب الرد رغم مضي وقت
  8. الشؤون المدنية: الاحتلال يوافق على فتح مدخل عزون وعزبة الطبيب
  9. سبع حافلات تتمكن من عبور معبر رفح في أول ساعات عمله
  10. مزهر: اللقاء الفصائلي بالقاهرة مصيري وحاسم
  11. ضبط 6000 لتر سولار مهرب في بلدة جبع شمال القدس
  12. ادارة ترمب تهدد باغلاق مكتب بعثة فلسطين في واشنطن
  13. مراسلنا: معبر رفح يعمل اليوم تحت اشراف ضباط وعناصر أمن تابعين للسلطة
  14. فلسطين تشارك في مؤتمر الأطراف ااـ23 لإتفاقية تغير المناخ
  15. اصابة طفلين في هجوم للمستوطنين استهدف منازل المواطنين قرب كريات اربع
  16. اللواء ماجد فرج يصل القطاع ويلتقي قائد حماس بغزة يحيى السنوار
  17. الاحتلال يعتقل شابا قرب الحرم بالخليل بحجة حيازته سكينا
  18. مستوطنون يشعلون النار ويهاجمون منازل المواطنين في بورين جنوب نابلس
  19. القضاء الاسرائيلي: التحقيق بمقتل ابو القيعان في مرحلة اتخاذ القرار
  20. فتح: إخلاء محيط القدس إعلان حرب على الفلسطينيين

اسدال الستارة على فعاليات المعسكر الشبابي المتجول الأول "اعرف وطنك"

نشر بتاريخ: 22/03/2017 ( آخر تحديث: 22/03/2017 الساعة: 16:16 )
الفارعة - معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: اختتم المجلس الاعلى للشباب والرياضة، يوم امس الثلاثاء، فعاليات المعسكر الشبابي المتجول الاول "اعرف وطنك" في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة، واستمرت فعاليات المعسكر سبعة ايام وزار المشاركون العديد من الأماكن السياحية والأثرية والمناطق الزراعية المهددة بالمصادرة ومناطق التماس بالقرب من جدار الفصل العنصري، بمشاركة 50 طالبا وطالبة، وفدوا من معظم الجامعات في محافظات الوطن الشمالية.

وحضر حفل الاختتام: محمد صبيحات، مدير عام الشؤون الشبابية، ويوسف الزعبي، مدير عام مجلس الشمال، وممثلون عن وزارة السياحة والاثار، ووزارة الزراعة، وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان، وسلطة جودة البيئة وكان لهذه الوزارات والهيئات دور فعال في نجاح المعسكر.

ونقل صبيحات تحيات اللواء جِبْرِيل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى، والامين العام، عصام القدومي، وشكر الشركاء من الوزارة والهيئات التي كان لها دور فعال وإيجابي في إنجاح سير المعسكر.

وأضاف صبيحات: ما زال شعبنا بخير، وما زالت فلسطين بخير، ما دام شبابنا من امثالكم، يسعى من اجل إثبات حقنا في ارضنا المباركة، ما شاهدته في هذا الحفل الختامي الرائع، شيء طيب، ونحن في المجلس الاعلى مطمئنون ان المعسكر، بلغ أهدافه، لان الرسائل، التي وصلتنا تعكس مدى التزامكم وانجاحكم لأهداف المعسكر، وطالب الشباب ان يبقوا على تواصل مع المجلس الاعلى من خلال فعالياته وأنشطته كي تنعكس عليكم بالإيجاب، واثنى على دور إدارة المعسكر الفعّال والذين بذلوا جهدا كبيرا لإنجاح المعسكر .

وشكر نضال الحكيم، مدير المعسكر المشاركين على التزامهم في البرنامج ما ساعد إدارة المعسكر على التنفيذ كما خطط له، وأضاف: لقد استمر برنامجنا سبعة ايام وكنتم حريصون طوال الوقت على ان تزوروا الأماكن التاريخية والأثرية، واذا دل هذا على شيء فإنما يدل على مدى انتمائكم الوطني.

وطالب الحكيم من المشاركين ان يضعوا المعلومات التي حصلوا عليها في متناول زملائهم في الجامعات، وتمنى ان تكون الزيارات التي جرت اضافت معلومات جديدة عن فلسطين .

وشكر الحكيم طاقم المعسكر، مشيرا الى انه عمل ليلا نهارا لإنجاز مهمته على اكمل وجه، وتكون طاقم المعسكر من: نضال الحكيم، امجد بني عوده، امير صبيحات، محمد سلامة، سهى مسيمي، ممدوح عجاج، ياسمين الجوهري، عاصف صبيحات، سامر قطيط.

وشكرت نور المغربي باسم زملائها المجلس الاعلى الذي وفر لها فرصة للمشاركة في مثل هذه الأنشطة التي تحمل طابعا وطنيا يهدف الى تعزيز الانتماء الوطني لدى الشباب. وشكرت زملاءها، الذين منحوها شرف التحدث باسمهم وأثنت على الدور الإيجابي الذي قاموا، من خلال التزامهم بكافة الأنظمة والقوانين الخاصة بالمعسكر ما أدى لإنجاحه، وشكرت ايضا إدارة المعسكر على الجهد المبذول وقالت: نعلم حجم الضغوطات، التي رافقتكم، خلال ايام وساعات المعسكر، ونشكركم على جهودكم الكبيرة، فقد وفرتم لنا مناخا نموذجيا، واشعتم اجواءً عائلية.

وتخلل الحفل عرض لفرقة الدبكة الخاصة بمعسكر "اعرف وطنك"، ووصلة غنائية قدمها مشاركون من المعسكر بالإضافة الى مسرحية هادفة، تمحورت حول ما حدث مع المشاركين اثناء دخولهم الحرم الإبراهيمي عندما منعتهم قوات الاحتلال من الدخول بسبب وجود خارطة فلسطين وشعار "اعرف وطنك" على القميص الخاص بالمعسكر، واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على المشاركين والجهات الشريكة
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017