الأخــبــــــار
  1. قراقع: انضمام 80 اسيرا للإضراب عن الطعام من مختلف السجون
  2. هيئة الأسرى: نقل الأسير ناصر أبو حميد من الجلمة إلى جهة مجهولة
  3. اصابة 4 اسرائيليين بعملية طعن في تل ابيب واعتقال المنفذ
  4. فتح: ننتظر رد حماس على مقترحاتنا
  5. حماس: فتح لم تقدم أي إجابات حول أزمات غزة
  6. إسرائيل تصادق على اتفاقية لجلب 20 الف عامل صيني
  7. الاحتلال يعتقل 3 شبان من البلدة القديمة بالخليل
  8. اصابة 3 مواطنين بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال لمسيرة شمال البيرة
  9. نقل الاسير ناصر عويس من عزل ايشل الى عزل ايالون
  10. اندلاع مواجهات على حاجز بيت ايل خلال مسيرة تضامنية مع الأسرى
  11. مسيرة تضامنية مع الأسرى تنطلق من وسط رام الله إلى حاجز بيت إيل
  12. مصلحة السجون تنقل اسيرين مضربين من سجن جلبوع الى عزل عسقلان
  13. الكشف عن اعتقال خلية يهودية هاجمت فلسطينيين في مدينة بئر السبع
  14. 40 أسيراً في سجن "مجدو" ينضمون للإضراب المفتوح عن الطعام
  15. مصادر لـ معا: الوفد الفلسطيني يبدأ لقاءاته في واشنطن اليوم
  16. نتنياهو: على أمريكا الغاء الاتفاقية النووية مع إيران
  17. الاحتلال يعتقل 3 شبان شرق طولكرم
  18. الدفاع الوطني: إسرائيل تقصف معسكرا للجيش السوري في ريف القنيطرة
  19. مقتل مسن على أيدي لصوص في حي تل الهوى غرب غزة
  20. الاحتلال يغلق مداخل قرى بني زيد الغربية شمال غرب رام الله

رئيس جامعة خضوري يستقبل المهنئين بتجديد الثقة له

نشر بتاريخ: 20/03/2017 ( آخر تحديث: 20/03/2017 الساعة: 14:45 )
رام الله- معا- استقبل رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري أ.د. مروان عورتاني، في مكتبه اليوم الإثنين، وفدا من الهيئة الإدارية لجمعية أصدقاء خضوري، والنقابات الفرعية (نقابة كلية العروب، وكلية رام الله للبنات)، ووفدًا من جامعة القدس المفتوحة فرع طولكرم؛ وذلك لتهنئته بتجديد الرئيس محمود عباس "أبو مازن" الثقة له.

بدوره، رحّب أ.د. عورتاني بالوفود، معبرا عن سعادته واعتزازه بتجديد الثقة له لخدمة أهم المؤسسات التعليمية الفلسطينية العريقة التي يعود تاريخها إلى حوالي مئة عام، مؤكدا على أنّ الجامعة بالإضافة إلى تاريخها العريق تحمل اسم فلسطين "الدولة الفتية"، وهي جامعة الدولة الوحيدة بالضفة الغربية التي يجب الارتقاء بها بمختلف المجالات، كونها من المؤسسات التعليمية التي تعد من أهم مكونات الدولة.

وأشار أ.د. عورتاني في حديثه إلى أن محافظة طولكرم هي محافظة العلم والتعلم كما وصفها الشهيد الراحل أبو عمار، مشيرا أنها تستحق وجود مؤسسة تعليمية عريقة بتاريخها كجامعة خضوري، وأن هذا يفرض عليهم واجبات ومسؤوليات كبيرة لبذل الجهود كافة للارتقاء بالجامعة ووضعها بمكانة رائدة ومميزة محليا ودوليا.

وخلال اللقاء الذي جمع رئيس الجامعة بممثلي اتحاد النقابات، تم الحديث عن ملف دمج الكليات تحت مظلة جامعة خضوري، بالإضافة إلى استقراء التحديات الماثلة في حال حدوث الدمج وسبل تمويل عملية التحول والتطور.

وعلى هامش لقاء وفد جامعة القدس المفتوحة فرع طولكرم، أكد الطرفان على أهمية المضي قدما للعمل على توثيق الشراكة بين الجامعتين عبر توقيع اتفاقية تعاون مشترك تعزز التعاون الثنائي في مجالات البحث العلمي والتعليم الإلكتروني والعلوم الزراعية والهندسية والتكنولوجية، وتنفيذ المشاريع المشتركة وتسهيل استثمار التقنيات المخبرية.

وأكّد مدير جامعة القدس المفتوحة فرع طولكرم د.سلامة سالم على أنَّ جامعة خضوري شهدت في عهد رئيسها أ.د. مروان عورتاني الذي يمتلك شبكة علاقات دولية كبيرة، نهضةً نوعية على المستويات كافة، المحلية والدولية.

فيما أكّد وفد جمعية أصدقاء خضوري الذي ترأسه أ.د. سليمان الخليل على أهمية الدعم المجتمعي في دعم مسيرة جامعة خضوري ونهضتها، هذه الجامعة التي باتت تمثل الرافد والمحرك الاقتصادي الأساسي لمحافظة طولكرم.

كما اتفق الطرفان على تشكيل لجنة تنسيقيّة "كرمية" مشتركة يقع على عاتقها العمل على الترتيب لعقد لقاء مجتمعي "كرمي" مفتوح بين إدارة الجامعة وأقطاب المجتمعي "الكرمي" كافة، يتم فيه تحديد الأدوار والأولويات وسبل دعم الجامعة وتمكينها لتنفيذ خططها.

كما أعرب الوفد عن أمله أنْ تتمكن إدارة الجامعة برئاسة أ.د. عورتاني من استكمال تطلعات الجامعة النهضوية وتكريس تاريخها الريادي.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017