الأخــبــــــار
  1. صحيفة أمريكية: لدى روسيا نظام دفاع جوي لا مثيل له
  2. سلوفينيا تقرر الاعتراف بفلسطين كدولة خلال الاسابيع المقبلة
  3. الجيش الاسرائيلي يعلن اعتقال فلسطينيين اجتازا جدار غزة
  4. نائب الرئيس الأمريكي يزور قاعدة أمريكية على الحدود السورية الأردنية
  5. التربية: إضراب الثلاثاء يستثني قطاع التعليم حتى الساعة 12 ظهرا
  6. حكومة إسرائيل تقر قانونا يشدد عقوبة من ينقل فلسطينيين لا يحملون تصاريح
  7. هلال القدس يلعب مع السويق العماني غدا الساعة 5 في جنين
  8. حكومة إسرائيل تقر قانونا يشدد عقوبة من ينقل فلسطينيين لا يحملون تصاريح
  9. العاهل الأردني لـ بنس:حل الدولتين هو الطريق لحل شامل للقضية الفلسطينية
  10. هيئة الأسرى: تسليم جثمان الشهيد الأسير حسين عطالله خلال ساعات
  11. العاهل الأردني لبنس: يجب أن تكون القدس الشرقية هي عاصمة فلسطين
  12. فتح: اضراب شامل الثلاثاء ما عدا قطاعي الصحة والتعليم
  13. الحمد الله يستقبل وفدا من نقابة التمريض ويطلع على احتياجاتهم
  14. تحطم طائرة هليكوبتر للجيش الأميركي ومقتل جنديين
  15. تقرير: ألمانيا وفرنسا وبريطانيا تفكر في فرض عقوبات على إيران
  16. مستوطنون يقتحمون قرية عورتا شرق نابلس لاداء طقوس دينية
  17. حكومة نتنياهو تبحث اليوم فرض السيادة على الضفة والجيش يعتقل 16 مواطنا
  18. استشهاد الأسير حسين حسني عطالله من نابلس نتيجة الاهمال الطبي في السجون
  19. فتح: بنيس غير مرحب به ونطالب العرب بعدم استقباله
  20. الديمقراطية:مواجهة الهجمة الأميركية الإسرائيلية تتطلب إستراتيجية شاملة

تربية طولكرم تحتفي بيوم المرشد التربوي

نشر بتاريخ: 20/03/2017 ( آخر تحديث: 20/03/2017 الساعة: 10:07 )
طولكرم- معا- احتفلت مديرية التربية والتعليم في طولكرم – قسم الارشاد التربوي والتربية الخاصة بيوم المرشد التربوي والذي يصادف في 25 /2 من كل عام والذي اقر وزارياً لأهمية هذه الفئة التي تعمل بجنودها في الميدان والمدارس لتقديم افضل الوسائل والخدمة بحضور محمد الحواش مدير عام الإدارة العامة للارشاد والتربية الخاصة في وزارة التربية والتعليم العالي ومدير التربية والتعليم سلام الطاهر ود. والنائب الفني نزيه نصر الله بشار عينبوسي مدير دائرة الأرشاد التربوي وأ. الهام غنيم رئيس قسم الإرشاد التربوي وأ. باسمة عابدين مشرفة الأرشاد التربوي في وزارة التربية والتعليم العالي ونائل القب رئيس قسم الارشاد ورؤساء الاقسام في مديرية التربية والتعليم وكافة المرشدبن والمرشدات في مدارس المحافظة , وعلى وقع السلام الوطني الفلسطيني , ليفتتح الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم وفقرات وفعاليات مختلفة قدمتها مدارس المحافظة شملت ذكور مدرسة قفين الثانوية وبنات علار ث مسرحية وبنات فاطمة الزهراء وبنات الجاروشية الاساسية المختلطة وبنات ابراهيم الخواجا والاسراء النموذجيه في عروض تعبيريه عن الأرشاد بشتى انواعه نالت اعجاب الحضور وباشراف المرشدات سمر ابو ذياب واسماء كتانه وصفاء الحطاب وآلاء ريحان ورباب لفداوي وحسن كتانه.

مدير التربيةوالتعليم سلام الطاهر أكدت على اهمية دور الارشاد في مدارسنا في إحداث التغيير المطلوب وهذا واضح وناضج من خلال العمل الدؤوب وموجهه التحيه لكافة المرشدات والمرشدين في المدارس كجنود عاملين بوفاء وإخلاص وأضافت الطاهر نحن معكم دوما ومن اجلكم ونحي ادارتكم الفاعلة ممثلة بمديرها العام أ. محمد الحواش ودمتم.

أ‌. محمد الحواش المدير العام نقل تحيات وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم للحضور مؤكدا اهتمام الوزير بهذا الجانب المهم في الرسالة التعليمية في الوطن , واشاد الحواش بدور المرشدين التربويين في المدارس الهام والفاعل واضاف الحواش أننا بصدد تعيين مائة من المرشدين في مدارسنا ايضا , وانا اليوم في طولكرم جئت لاحتفي معكم بيوم المرشد التربوي لانكم تستحقون.

نائل القب رئيس قسم الارشاد أكد أننا اعلم بأن المرشيدن تقع على عاتقهم مسؤوليات جسام وضغط كبير وهناك كثيرمن المرشدين يعملون بنصفين ووجب علينا ان نكون بجانبكم , وحيا القب كل المرشدين ودور الإدارة العامة في رفدهم الدائم ممثلة بمديرها العام محد الحواش واختتم بالشكر لمدير التربية سلام الطاهر على دورها فر دعم الارشاد التربوي في تحقيق نجاحات مميزة.

وفي ختام الاحتفال قام الحواش والطاهر وعينبوسي وعابدين وغنيم والقب بتسليم شهادات تقديرية لكافة المرشدين والمرشدات وهدية رمزية بهذه المناسبة الغالية , وقد شكروا جميعا صاحب قاعة ليلتي الحاج غازي الحج قاسم على رفده نشاطات مديرية التربية والتعليم وكذلك الشكرلمفروشات ابوصلاح على تقديمه ودعمه لهذه الفعالية الهامة , واشادالحضور بكافة ما قدم خلال الفعاليات من رسائل قوية ومعبرة للارشاد التربوي وكل من شارك في نجاح هذا الحفل التكريمي .
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017