الأخــبــــــار
  1. بلدية الاحتلال توزع اخطارات بالهدم لعدد من المنازل في بلدة سلوان
  2. الاحتلال يصادر أكثر من 47 دونما جنوب الظاهرية
  3. الشاعر: البوابة الموحدة للمساعدات أداة لضمان الشفافية والعدالة
  4. الصين تؤكد دعمها لمبدأ حل الدولتين
  5. الاونروا: نقدم مساعدات لـ 1.3 مليون لاجئ بغزة
  6. الشرطة: اصابة شاب بجروح طفيفة وتوقيف 2 خلال شجار بالخليل
  7. وزير جيش الاحتلال قرر دفن شهيدين مقدسيين في مقابر الأرقام
  8. الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة
  9. الحمد الله يترأس اجتماعا لإعداد خطط لمواجهة المخاطر والتحديات
  10. مصرع طفلة دهسا في منطقة قيزان رشوان بخانيونس
  11. عدوان: لا أنباء عن تمديد عمل معبر رفح
  12. الخارجية: سياسة الهدم الاسرائيلية يقابلها صمود وبناء وعطاء مقدسي
  13. ممثل الاتحاد الأوروبي يناقش تداعيات أزمة الكهرباء على قطاع المياه
  14. زوارق الاحتلال تطلق النار على الصيادين شمال قطاع غزة
  15. الجيش الإسرائيلي و"الشاباك" يداهم منازل بالخليل ويصادر 117 ألف شيكل
  16. الاحتلال يهدم منزل منفذ عملية "حلميش" في كوبر
  17. اصابة شاب برصاص الاحتلال في مخيم الدهيشة
  18. روحاني: إيران قد تتخلى عن الاتفاق النووي إذا فرضت أمريكا عقوبات جديدة
  19. الطقس: جو غائم جزئيا وانخفاض على درجات الحرارة
  20. السفير دبور: لا تغيير في نظام تسجيل الطلاب الفلسطينيين في لبنان

المشروبات الوطنية تتبرع لمجلس قروي روجيب بـ 16 حاوية للنفايات

نشر بتاريخ: 13/03/2017 ( آخر تحديث: 15/03/2017 الساعة: 08:26 )
رام الله- معا- سلّمت شركة المشروبات الوطنية "كوكاكولا/كابي"، اليوم الاثنين، مجلس قروي روجيب 16 حاوية للنفايات، بهدف تحسين الظروف البيئية والصحية للقرية، التي تقع إلى الجنوب الشرقي من مدينة نابلس.

ويأتي تبرع الشركة استجابة منها لمبادرة المجلس القروي الرامية إلى إيجاد حل لمشكلة عدم توفر أية حاوية للنفايات في أحياء القرية، الأمر الذي أدى إلى انتشار مكاره صحية فيها. وجرى التسليم بحضور علاء عيساوي ممثلاً عن شركة المشروبات الوطنية، ورئيس مجلس قروي روجيب عوني دويكات.

وأكد مدير عام شركة المشروبات الوطنية عماد الهندي حرص الشركة على دعم ورعاية كافة المشاريع التي تستهدف قطاع الصحة والبيئة في فلسطين والهادفة إلى خدمة المواطنين وتأمين بيئة خضراء سليمة لهم وخالية من الأمراض، مشيراً إلى أن إدارة الشركة تولي اهتماما خاصا بتحسين الظروف البيئية في المناطق النائية والمهمشة على وجه الخصوص، ومساعدة المجالس البلدية والقروية فيها لتنفيذ المبادرات والبرامج الهادفة لتحسين الظروف الحياتية للسكان.
وأكد الهندي التزام الشركة باحتضان ودعم المبادرات المماثلة بالشراكة مع المؤسسات الرسمية والمدنية من أجل تحسين ظروف الحياة والبيئة الصحية النظيفة التي يستحقها أهلنا في المناطق الأقل حظاً.

وأشاد الهندي بجهود مجلس قروي روجيب ودوره الهام الذي يقوم به تجاه أهل القرية، مضيفاً أن استجابة الشركة لمطلب المجلس بتوفير حاويات النفايات يأتي انسجاماً مع الالتزام البيئي للشركة؛ التي تتبع بدورها الممارسات الصديقة للبيئة في مختلف أنشطتها داخل الشركة مراعاة للقوانين والأنظمة البيئية المعمول به عالمياً، كما تحرص الشركة على دعم الفعاليات التي تُعنى بالبيئة وبتدوير النفايات الصلبة وإعادة استخدامها بما يفيد المجتمع المحلي ويرفع من مستوى الوعي لدى المواطن حول أهمية المحافظة على البيئة الفلسطينية.

بدوره، عبر دويكات عن امتنان المجلس وكافة أهالي القرية لاستجابة الشركة السريعة لمبادرة وضع 16 حاوية بواقع اثنتين لكل حي من أحيائها الثمانية، مؤكداً أن هذه المبادرة جاءت انطلاقاً من اهتمام رئاسة المجلس القروي بالمحافظة على بيئة القرية صحية ونظيفة، وأضاف أن الشركة قد سارعت مشكورة خلال أيام إلى دعم هذا التوجه انطلاقاً من حرصها المعهود على دعم المشاريع البيئية والصحية.

وأوضح دويكات أن القرية كانت تعاني من وجود أكثر من عشرين مكرهة صحية، حيث اضطر مواطنو القرية والبالغ عددهم 5500 نسمة إلى إلقاء النفايات أمام المنازل وعلى مفارق الطرقات بسبب عدم توفر الحاويات. ودعا كافة شركات ومؤسسات القطاع الخاص إلى الاقتداء بشركة المشروبات الوطنية ودعم المشاريع في المناطق والقرى النائية وتنفيذ المبادرات التي تهدف إلى خدمة المواطنين.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017